طرائق تدريس اللغة الفارسية لغير الناطقين بيها(المتعلم العراقي انموذجا) دراسة لغوية تقابلية
الباحث الأول:
حيدر علي خشان عنون
المجلة:
جامعة بغداد/ كلية اللغات
تاريخ النشر:
None
مختصر البحث:
تعمد هذه الدراسة للاستفادة من التقابلات اللغوية بين اللغتين الفارسية ر العربية و استثمارها في تعليم اللغة الفارسية لغير الناطقين بيها و منهم المتعلم العراقي عن طريق بحث لهجته و ارتباطها بين العربية الفصيحة و اللغة الفارسيَة و تطبيق نتائج هذه التقابلا…
تعمد هذه الدراسة للاستفادة من التقابلات اللغوية بين اللغتين الفارسية ر العربية و استثمارها في تعليم اللغة الفارسية لغير الناطقين بيها و منهم المتعلم العراقي عن طريق بحث لهجته و ارتباطها بين العربية الفصيحة و اللغة الفارسيَة و تطبيق نتائج هذه التقابلات ضمن طرائق و اساليب متعددة لتدريس اللغة الفارسية للمتعلم العراقي